منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   لأول مرة.. تعيين أخ غير شقيق لأمير قطر نائبا عنه في غيابه (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=44028)

اسعدتني ضحكتها 04-28-2014 08:24 PM

لأول مرة.. تعيين أخ غير شقيق لأمير قطر نائبا عنه في غيابه
 
أصدر أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، قرارا هو الأول من نوعه، عيّن بموجبه الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني، رئيس الديوان لأميري القيام بمهامه نيابة عنه.


الساعة الآن 01:20 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir