منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   "ربيع عربي" في الداخل الإسرائيلي.. ينطلق من "الفريديس" (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=44042)

اسعدتني ضحكتها 04-29-2014 12:06 AM

"ربيع عربي" في الداخل الإسرائيلي.. ينطلق من "الفريديس"
 
دعا سياسيون وناشطون من الإسرائيليين العرب إلى تنظيم إضراب عام ومظاهرات في قرية "الفريديس" احتجاجاً على "اعتداءات عنصرية" شهدتها القرية خلال الساعات الماضية.


الساعة الآن 08:14 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir