منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   إطلاق نار على مكتب "فيديكس" بأمريكا وأنباء أولية عن 6 جرحى (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=44043)

اسعدتني ضحكتها 04-29-2014 12:45 AM

إطلاق نار على مكتب "فيديكس" بأمريكا وأنباء أولية عن 6 جرحى
 
شهدت ولاية جورجيا الأمريكية حادث إطلاق نار الثلاثاء، هو الأحدث ضمن سلسلة حوادث مشابهة تزايدت في الولايات المتحدة مؤخراً، أسفر عن سقوط ستة جرحى على الأقل، بحسب تقديرات أولية.


الساعة الآن 07:28 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir