منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   من بيروت وعمّان ولاهاي يَعزفون "الجاز" لأَجلِ سوريا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=44048)

اسعدتني ضحكتها 04-29-2014 01:29 AM

من بيروت وعمّان ولاهاي يَعزفون "الجاز" لأَجلِ سوريا
 
يحضّرُ مجموعة من الموسيقيين السوريين، والعرب، والهولنديين، للاحتفاء بيوم "اليونسيكو العالمي لموسيقا الجاز"، ليلة الأربعاء 30 نيسان/أبريل 2014، بإقامتهم لثلاثة حفلاتٍ موسيقية متزامنة تحت عنوان"Jazz for Syria"، سيتم إحياؤها على ثلاثة مسارح في بيروت، وعمّان، ولاهاي، وستبث الحفلات مباشرة بواسطة شبكة الإنترنت، ويتم الربط فيما بينها عبر موقع التواصل "سكايب."


الساعة الآن 03:56 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir