منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   هل تقف إسرائيل وراء تفجير سفينة كسر الحصار على غزة؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=44053)

اسعدتني ضحكتها 04-29-2014 02:57 AM

هل تقف إسرائيل وراء تفجير سفينة كسر الحصار على غزة؟
 
اتهم ناشطون فلسطينيون ودوليون الجيش الإسرائيلي بالوقوف وراء تفجير سفينة كانت تتأهب لمغادرة ميناء غزة، في محاولة لكسر الحصار الذي تفرضه السلطات الإسرائيلية على القطاع الفلسطيني منذ ما يقرب من ثمانية أعوام.


الساعة الآن 02:27 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir