منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   احذر.. ثغرة في “إكسبلورار” قد تعرض معلوماتك للخطر (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=44055)

اسعدتني ضحكتها 04-29-2014 03:41 AM

احذر.. ثغرة في “إكسبلورار” قد تعرض معلوماتك للخطر
 
الطباعة على لوحة المفاتيح قد تكون رقصة مع الخطر بالنسبة لمستخدمي متصفح انترنت اكسبلورار. الثغرة تؤثر على نسخات المتصفح السادسة إلى الحادية عشرة، إذ يمكن لقراصنة الانترنت الوصول إلى الكمبيوتر إذا ضغط على رابط سيء.


الساعة الآن 11:51 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir