منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   السعودية تنتقد إسرائيل وتطالب إيران بطمأنة المنطقة حول برنام (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=44066)

اسعدتني ضحكتها 04-29-2014 11:51 AM

السعودية تنتقد إسرائيل وتطالب إيران بطمأنة المنطقة حول برنام
 
قال عبدالله المعلمي، مندوب المملكة العربية السعودية في الأمم المتحدة، الثلاثاء، إن إسرائيل هي سبب استعصاء الجهود الدولية لجعل منطقة الشرق الأوسط خالية من السلاح النووي وأسلحة الدمار الشامل.


الساعة الآن 11:41 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir