منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   التسجيل السري لتصريحات كيري عن التمييز العنصري التي أثارت إس (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=44078)

اسعدتني ضحكتها 04-29-2014 09:41 PM

التسجيل السري لتصريحات كيري عن التمييز العنصري التي أثارت إس
 
لم يكن وزير الخارجية الأمريكية، جون كيري، أول من استخدم تعبير “الفصل العنصري” عند التحدث عن إسرائيل، ويبدو أنه لن يكون الأخير. ونشر مؤخرا تسجيل سري لكيري وهو يتحدث عن حلول السلام بالشرق الأوسط، حيث أدت تصريحاته إلى إثارت مسؤولين إسرائيليين.


الساعة الآن 04:47 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir