منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   صباحي يعرض برنامجه الانتخابي وحملته تعتمد رمز "النسر" رسمياً (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=44089)

اسعدتني ضحكتها 04-30-2014 01:40 AM

صباحي يعرض برنامجه الانتخابي وحملته تعتمد رمز "النسر" رسمياً
 
رغم أن اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية في مصر حددت الثالث من مايو/ أيار المقبل موعداً لاختيار الرمز الانتخابي لكلا المرشحين "المحتملين"، إلا أن الحملة الانتخابية لمؤسس "التيار الشعبي"، حمدين صباحي، اعتمدت "النسر" رسمياً، رمزاً لمرشحها.


الساعة الآن 05:01 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir