منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   محللون: بوتفليقة يعد الأخضر الإبراهيمي لمنصب مهم في الجزائر (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=44105)

اسعدتني ضحكتها 04-30-2014 08:15 AM

محللون: بوتفليقة يعد الأخضر الإبراهيمي لمنصب مهم في الجزائر
 
كشفت مصادر مطلعة من رئاسة الجمهورية الجزائرية لموقع cnn بالعربية، الأربعاء، عن وجود مفاوضات جادة مع الدبلوماسي الجزائري الكبير، الأخضر الإبراهيمي لتولي منصب رئيس لجنة المشاورات السياسية في الجزائر المزمع أن يتم تعيينها من طرف بوتفليقة في الأيام القليلة القادمة، كأول محطة من ورشة الإصلاحات التي تعهد بالقيام بها. بعد أن أوكل كما هو معلوم رئاسة الحكومة إلى مدير حملته الانتخابية عبد المالك سلال وعينه على في منصب وزير أول.


الساعة الآن 08:41 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir