منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   هل أكل البشر للحوم مصنّعة بالمختبر مصير محتوم؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=44136)

اسعدتني ضحكتها 04-30-2014 11:17 PM

هل أكل البشر للحوم مصنّعة بالمختبر مصير محتوم؟
 
عرض المؤسس المشارك والمدير النفيذي لشركة "مودرن ميدوو"، وهي مؤسسة أنشئت حديثاُ لصنع اللحوم في المختبر، أندراس فوغاكس لمحة نادرة عن مستقبل الخيال العلمي لأطعمة المستقبل، في إحدى المناسبات العليمة الشهر الماضي في الولايات المتحدة الأمريكية.


الساعة الآن 09:31 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir