![]() |
استقالة جماعية لجهاز الكرة بالأهلي المصري ومبروك مدرباً مؤقت
أعلن النادي الأهلي المصري الخميس، عن قبول استقالة كل من مدير قطاع كرة القدم بالنادي، هادي خشبة، والمدير الفني للفريق الأول، محمد يوسف، ومدير الكرة، سيد عبدالحفيظ.
|
| الساعة الآن 01:43 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir