منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   بالصور.. هكذا "احتفلت" تركيا وغيرها بعيد العمال (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=44151)

اسعدتني ضحكتها 05-01-2014 04:32 AM

بالصور.. هكذا "احتفلت" تركيا وغيرها بعيد العمال
 
شهدت العديد من بلدان العالم احتفالات واحتجاجات الخميس، بمناسبة عيد العمال، الذي يوافق الأول من مايو/ أيار كل عام.. إليكم جولة بالصور لبعض هذه المظاهرات:


الساعة الآن 05:40 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir