منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   في مقابلة حصرية لـ cnn جورج بوش يتمنى أن يترشح أخوه للرئاسة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=44179)

اسعدتني ضحكتها 05-01-2014 11:00 PM

في مقابلة حصرية لـ cnn جورج بوش يتمنى أن يترشح أخوه للرئاسة
 
جورج بوش: "لم أكلم جيب بوش عن الرئاسة حتى الآن رغم صعوبة تصديق الأمر. أتمنى لجيب أن يترشح للرئاسة، أظن أنه سيصبح رئيسا رائعا."


الساعة الآن 04:49 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir