منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   يوتيوب: ملك السعودية يصف شعبه بـ"الشقيق" وسما المصري "تترحم (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=44185)

اسعدتني ضحكتها 05-02-2014 03:51 AM

يوتيوب: ملك السعودية يصف شعبه بـ"الشقيق" وسما المصري "تترحم
 
تنوعت مشاهدة مقاطع الفيديو المنتشرة على موقع يوتيوب بين المستخدمين في الدول العربية، اخترنا لكم أبرزها هنا، منها احتفال قطري بمناسبة عيد العمال، وترحم سما المصري على أيام الإخوان، وكلمة الملك السعودي عبد الله خلال تدشين ملعب الجوهرة الخميس.


الساعة الآن 11:24 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir