منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   اركبوا قطار السماء.. هل يمكن أن نرى قطارات على ناطحات السحب (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=44191)

اسعدتني ضحكتها 05-02-2014 05:02 AM

اركبوا قطار السماء.. هل يمكن أن نرى قطارات على ناطحات السحب
 
للعديد من العقود شكلت ناطحات السحب رمزاً للكبرياء الوطني لتعيد رسم المدن التي تعد مراكز مهمة في العالم، وقد يكون لها دور في تغيير مفاهيمنا بالسفر.


الساعة الآن 12:51 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir