منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   التفاح يتصدر قائمة هذا العام لـ 12 صنفا من "الأطعمة القذرة" (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=44217)

اسعدتني ضحكتها 05-03-2014 12:24 AM

التفاح يتصدر قائمة هذا العام لـ 12 صنفا من "الأطعمة القذرة"
 
كل عام، تنشر مجموعة العمل البيئي قائمة "الأطعمة القذرة" تشمل أكثر الفواكه والخضراوات الملوثة بمبيدات حشرية. وحافط التفاح على مرتبه الأولى لكونه الأكثر تلوثا للسنة الرابعة على التوالي.


الساعة الآن 12:15 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir