منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة إتحاد إتصالات عن توزيع أرباح نقدية أولية على المسا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=44240)

الطـبـيـب 05-03-2014 09:21 AM

تعلن شركة إتحاد إتصالات عن توزيع أرباح نقدية أولية على المسا
 
قرر مجلس إدارة شركة إتحاد إتصالات (موبايلي) في إجتماعه المنعقد بتاريخ 2014/04/30م توزيع أرباح نقدية أوليه على مساهمي الشركة عن الربع الأول من العام المالي 2014م على النحو التالي :

1.إجمالي المبلغ الموزع 962.5 مليون ريال
2.حصة السهم الواحد 1.25 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 12.5%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم الثلاثاء الموافق 2014/05/06م
5.تاريخ التوزيع 2014/05/13م

هذا وسيتم صرف الأرباح وذلك بالتحويل مباشرةً إلى الحسابات البنكية المربوطه بالمحافظ الإستثمارية للمساهمين. في حال إ

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 07:43 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir