منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   السعودية تنفي صرف "الضمان" لمن تقل رواتبهم عن 7 آلاف ريال (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=44250)

اسعدتني ضحكتها 05-03-2014 11:22 AM

السعودية تنفي صرف "الضمان" لمن تقل رواتبهم عن 7 آلاف ريال
 
نفت السلطات السعودية، السبت، نيتها القيام بصرف أموال "الضمان الاجتماعي" للمواطنين الذين تقل دخولهم عن سبعة آلاف ريال، وذلك بعد الأنباء التي تم تداولها حول دراستها لمثل هذه الخطوة على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل إعلام محلية.


الساعة الآن 01:47 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir