منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   أوباما في العشاء الرئاسي: صعب أن أحصل على تغطية من cnn هذه ا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=44271)

اسعدتني ضحكتها 05-04-2014 02:06 AM

أوباما في العشاء الرئاسي: صعب أن أحصل على تغطية من cnn هذه ا
 
مقاطع من أطرف لحظات حفل العشاء الرئاسي في البيت الأبيض ويستهزئ من cnn قائلا: "ما زلت متؤثرا من رحلتي إلى ماليزيا، هذا هو الجهد الذي نبذله للحصول على تغطية من cnn هذه الأيام."


الساعة الآن 07:00 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir