منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   سعودي يخترق موقع هيئة تنظيم الكهرباء ليهنئ زوجته بتخرجها (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=44311)

اسعدتني ضحكتها 05-04-2014 08:40 PM

سعودي يخترق موقع هيئة تنظيم الكهرباء ليهنئ زوجته بتخرجها
 
أراد شاب سعودي أن تصل تهنئته لزوجته بمناسبة تخرجها الى أكبر عدد ممكن الناس، فلم يجد أفضل من اختراق موقع هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج لتنفيذ ذلك


الساعة الآن 08:53 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir