منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   قريباً ... "شيكاغو" أغنية جديدة في أحدث ألبوم لمايكل جاكسون (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=44318)

اسعدتني ضحكتها 05-04-2014 11:26 PM

قريباً ... "شيكاغو" أغنية جديدة في أحدث ألبوم لمايكل جاكسون
 
بدأ العد التنازلي لإصدار ألبوم ما بعد الوفاة لمايكل جاكسون، مع ظهور أغنية له للمرة الأولى الإثنين كان قد سجلها قبل 15 عاماً


الساعة الآن 11:58 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir