منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   مسؤول أمريكي: عقوباتنا بدأت تؤلم روسيا.. ولن أتحدث عن مكان أ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=44319)

اسعدتني ضحكتها 05-05-2014 12:05 AM

مسؤول أمريكي: عقوباتنا بدأت تؤلم روسيا.. ولن أتحدث عن مكان أ
 
قال ديفيد كوهين، وكيل وزارة الخزينة الأمريكية لشؤون مكافحة الإرهاب والأمن الاقتصادي، إن روسيا بدأت تشعر بالفعل بوطأة العقوبات الاقتصادية.


الساعة الآن 03:39 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir