منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   محكمة القرن.. اتهام الإخوان و"مندسين" بقتل المتظاهرين لـ"إسق (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=44330)

اسعدتني ضحكتها 05-05-2014 03:07 AM

محكمة القرن.. اتهام الإخوان و"مندسين" بقتل المتظاهرين لـ"إسق
 
قررت محكمة جنايات القاهرة الاثنين، تأجيل محاكمة الرئيس المصري الأسبق، حسني مبارك، وعشرة متهمين آخرين، في قضية "قتل المتظاهرين" خلال أحداث ثورة 25 يناير/ كانون الثاني 2011، المعروفة إعلامياً باسم "محكمة القرن"، إلى السبت المقبل.


الساعة الآن 06:29 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir