منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   كيف ولماذا اختطفت "بوكو حرام" 200 طالبة بنيجيريا؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=44337)

اسعدتني ضحكتها 05-05-2014 06:01 AM

كيف ولماذا اختطفت "بوكو حرام" 200 طالبة بنيجيريا؟
 
أكثر من مئتي طالبة اختفين لأكثر من أسبوعين، كيف حدث ذلك؟ نيجيريا ليست غريبة بمشاكل المليشيات المسلحة، لكنها لم تشهد أمراً مشابهاً لهذا سابقاً. حيث أن جماعة "بوكو حرام" اقتحموا مدرسة مليئة بالفتيات، وأخرجوهن، والكثير منهن لم يروا أهلهن منذ ذلك الوقت.


الساعة الآن 06:54 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir