منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   لغز الماليزية: دخول البحث مرحلة الأعماق السحيقة "غير المخططة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=44379)

اسعدتني ضحكتها 05-06-2014 03:38 AM

لغز الماليزية: دخول البحث مرحلة الأعماق السحيقة "غير المخططة
 
لا شيء جدير بالانتباه.. هذه هي الإجابة التي تُسمع بعد مرور أيام وأسابيع من البحث عن الرحلة الماليزية المفقودة منذ الثامن من مارس/ آذار الماضي وعلى متنها 239 راكبا، ولكن عمليات البحث تدخل مرحلة جديد، مرحلة البحث في أعماق سحيقة لم يسبق وأن تم تحقيقا.


الساعة الآن 01:46 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir