منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   مسابقة الطفل الأعلى صوتا عند البكاء في اليابان (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=44400)

اسعدتني ضحكتها 05-06-2014 08:30 AM

مسابقة الطفل الأعلى صوتا عند البكاء في اليابان
 
شارك أطفال يابانيون تتراوح أعمارهم بين 6 إلى 18 شهرا في مسابقة الطفل الأعلى صوتا عند البكاء، حيث تقام المسابقة سنويا بمناسبة يوم الطفل في هيروشيما، بينما يعتقد الناس أن البكاء بصوت عال عند الأطفال يطرد الأرواح الشريرة.


الساعة الآن 02:35 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir