منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   أمريكية من "حريم سلطان" بروناي: يريد تطبيق الشريعة وهو يزني (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=44420)

اسعدتني ضحكتها 05-07-2014 12:47 AM

أمريكية من "حريم سلطان" بروناي: يريد تطبيق الشريعة وهو يزني
 
مع الانشغال الدولي بقرار سلطان بروناي، حسن بلقية، تطبيق الشريعة في بلاده، وما رافق ذلك من انتقادات، برزت المزيد من التفاصيل حول الخطوة المثيرة للجدل.


الساعة الآن 10:49 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir