منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   سوريا تتهم القاعدة باستخدام غاز سارين من ليبيا.. والسعودية ت (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=44462)

اسعدتني ضحكتها 05-07-2014 05:22 PM

سوريا تتهم القاعدة باستخدام غاز سارين من ليبيا.. والسعودية ت
 
اتهم مندوب سوريا في الأمم المتحدة، بشار الجعفري، تنظيم القاعدة باستخدام غازات سامة في بلاده، من خلال مواد أعدها في مدينة تركية باستخدام غاز سارين حصل التنظيم عليه من ليبيا.


الساعة الآن 01:33 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir