منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   إضراب عام يشل مؤسسات لبنانية.. وترقب "الانفجار الكبير" في 14 (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=44494)

اسعدتني ضحكتها 05-08-2014 07:27 AM

إضراب عام يشل مؤسسات لبنانية.. وترقب "الانفجار الكبير" في 14
 
بدأ العاملون في العديد من المؤسسات الحكومية اللبنانية إضراباً عاماً عن العمل، للمطالبة بتحسين ظروف العمل والأجور، في وقت دعت فيه نقابات عمالية إلى اعتصام حاشد أمام مجلس النواب في 14 مايو/ أيار الجاري، الذي وصفته بيوم "الانفجار الكبير."


الساعة الآن 05:44 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir