منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   باراك يوجه أخطر تهديد لإيران: تدمير منشآتها النووية بأقل من (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=44514)

اسعدتني ضحكتها 05-09-2014 12:51 AM

باراك يوجه أخطر تهديد لإيران: تدمير منشآتها النووية بأقل من
 
وجه رئيس الوزراء ووزير الدفاع الإسرائيلي السابق، أيهود باراك، ما يمكن وصفه بـ"أكبر تهديد" إلى إيران، بقوله إنه يمكن تدمير المنشآت النووية للجمهورية الإسلامية، خلال أقل من ليلة واحدة.


الساعة الآن 06:52 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir