منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة عسير عن تاريخ وطريقة صرف الأرباح عن العام المالي 2 (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=44574)

الطـبـيـب 05-10-2014 09:17 AM

تعلن شركة عسير عن تاريخ وطريقة صرف الأرباح عن العام المالي 2
 
تعلن شركة عسير للتجارة والسياحة والصناعة والزراعة والعقارات وأعمال المقاولات بأنه سيتم صرف الأرباح التي أقرت توزيعها الجمعية العامة العادية (41) المنعقدة يوم الاثنين 28-06-1435هـ الموافق 28-04-2014م ، بإجمالي مبلغ وقدره 126,388,889 ريال بواقع 1 ريال للسهم الواحد ، تمثل 10% من القيمة الاسمية للسهم ، ابتداءً من يوم الاحد 19-07-1435هـ الموافق 18-05-2014م عن طريق البنك العربي الوطني ، وتكون أحقيتها للمساهمين المسجلين بسجلات الشركة لدى مركز إيداع الأوراق المالية كما في نهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة العادية (41) وذلك على النحو التالي:
1- المساهمون ذوي ا

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 01:15 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir