منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   أستراليا أسعد بلد صناعي في العالم.. وتركيا الأتعس (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=44585)

اسعدتني ضحكتها 05-10-2014 06:55 PM

أستراليا أسعد بلد صناعي في العالم.. وتركيا الأتعس
 
هل تريد أن تعيش في أسعد مكان في العالم، إذا هذا هو المكان الذي يجب أن تذهب إليه. وصنفت أستراليا بأنها البلد الصناعي الأسعد في العالم، وهو اللقب الذي حافظت عليه للسنة الرابعة على التوالي. وتغلبت أستراليا التي تلقب أيضاَ بـ"دولة الحظ" على النرويج والسويد لإتخاذ الصدارة في مؤشر الحياة الأفضل التابع لمنظمة التعاون والتنمية الاقتصادية.


الساعة الآن 07:28 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir