منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   مسؤول أمريكي لـcnn: الدولار قوي لكن اليوان قادم.. ولا تفكير (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=44588)

اسعدتني ضحكتها 05-10-2014 09:42 PM

مسؤول أمريكي لـcnn: الدولار قوي لكن اليوان قادم.. ولا تفكير
 
قال دينيس لوكهارت، رئيس بنك الاحتياطي الاتحادي الأمريكي (المركزي) في اتلانتا، إنه ما من بديل عن الدولار كعملة احتياط عالمية في الوقت الراهن.


الساعة الآن 01:40 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir