منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   العريفي: الشريعة في بروناي "بشارة عدل" وعلى حكام المسلمين مس (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=44590)

اسعدتني ضحكتها 05-10-2014 10:21 PM

العريفي: الشريعة في بروناي "بشارة عدل" وعلى حكام المسلمين مس
 
أشاد الداعية السعودي، محمد العريفي، بقرار سلطان بروناي، حسن بلقية، فرض الشريعة في السلطنة، معتبرا أن القرار "بشارة بالعدل والأمن"


الساعة الآن 05:46 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir