منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   سمر بدوي: وليد أبوالخير مسجون بظروف صعبة.. وكل علاقاتي واتصا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=44599)

اسعدتني ضحكتها 05-11-2014 01:26 AM

سمر بدوي: وليد أبوالخير مسجون بظروف صعبة.. وكل علاقاتي واتصا
 
كشفت سمر بدوي، زوجة المحامي والناشط الحقوقي السعودي، وليد أبوالخير، أن زوجها الموقوف منذ أسابيع بعد أن قصد المحكمة لحضور جلسة قضائية اتصل بها ثلاث مرات.


الساعة الآن 12:39 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir