منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   استفتاء سلوفيانسك.. هل سينتج عنه انضمام إلى روسيا؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=44607)

اسعدتني ضحكتها 05-11-2014 04:14 AM

استفتاء سلوفيانسك.. هل سينتج عنه انضمام إلى روسيا؟
 
مشاهد الاستعداد للاستفتاء في سلوفيانسك ليست مشابهة لأي عملية انتخابات تعرفها، فالشوارع خالية واللافتات لا تحتوي على أي دعايات انتخابية، ولا يوجد أي مرشحين. فهذه لا تبدو كمدينة على وشك أن تقرر أكبر اختيار انتخابي لها في تاريخها.


الساعة الآن 12:31 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir