منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   دورة إدارة المخاطر في المنظمات للمدربة رباب أحمد المعبي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=446745)

غوايش 08-25-2020 07:31 PM

دورة إدارة المخاطر في المنظمات للمدربة رباب أحمد المعبي
 
يسر مركز آزاد أن يعلن عن دورة
* إدارة المخاطر في المنظمات *




[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]




للمدربة رباب أحمد المعبي
3 أيام.... 15 ساعة


الموافق 25 - 27 / 1/ 1442 ه
13 - 15 / 9 / 2020
من الساعة 5 م إلى 9 م


يوجد شهادات معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني
(*مقبولة في نظام فارس*)
سعر الدورة 199 ريال


للانضمام والتسجيل والاستفسار من خلال الرابط التالي :


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أبو سهم 08-25-2020 07:32 PM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي غوايش...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 04:35 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir