منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   #ماكينة#تعبئة #وتغليف #اكياس #الشامبو #والكاتشب #والجيل #والمايونيز (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=446760)

خلود خالد 08-26-2020 04:53 AM

#ماكينة#تعبئة #وتغليف #اكياس #الشامبو #والكاتشب #والجيل #والمايونيز
 
الماكينة الاحدث على الاطلاق فى مجال تعبئة وتغليف المواد الغذائيه السائلة فى اكياس من ماسترتك #ماكينة#تعبئة #وتغليف #اكياس #الشامبو #والكاتشب #والجيل #والمايونيزتقدر تبدا #مشروعك بعائد مادى مربح 100% وبافضل جودة واحسن سعر فهى من الماكينات الاكثر شعبيا فى #تعبئة #اكياس #السوائل #اللزجة#بالجرامات
كل التفاصيل الفنيه الخاصة بالماكينة فقط اترك تعليق او قم بمراسلتنا على صفحتنا على الفيس بوك
للتواصل :
Mob. :- 01005492942
وصفحتنا على الفيس بوك
: [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
المدير العام/ م . محمد عبد العليم
مدير تسويق/ خــــــــــــلود خالد

أبو سهم 08-26-2020 04:54 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي خلود خالد...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 04:36 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir