منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   فيصل المقداد لـcnn: لم نستخدم غاز الكلورين ولكننا لن نهاجمهم (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=44729)

اسعدتني ضحكتها 05-13-2014 11:59 AM

فيصل المقداد لـcnn: لم نستخدم غاز الكلورين ولكننا لن نهاجمهم
 
دمشق، سوريا (cnn)—أكد فيصل المقداد، نائب وزير الخارجية السوري، الثلاثاء، على أن الحكومة السورية لم تستخدم غاز الكلورين ضد أحد في البلاد، لافتا في الوقت ذاته على أن الجيش السوري لن يهاجم باستخدام الورود.


الساعة الآن 09:39 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir