منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   بعد الإصابة بسرطان الدم.. سامسونغ تعوض عاملين بمصانع شرائحها (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=44759)

اسعدتني ضحكتها 05-14-2014 05:45 AM

بعد الإصابة بسرطان الدم.. سامسونغ تعوض عاملين بمصانع شرائحها
 
سيؤول، كوريا الجنوبية (cnn)—أعلنت شركة سامسونغ الإلكترونية، الأربعاء، أنها ستدفع تعويضات للمصابين بسرطان الدم أو ما يعرف بـ"لوكيميا" ممن عملوا بصانع الشرائح الالكترونية للشركة.


الساعة الآن 09:31 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir