منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   تحذيرات "كورونا" للأميركيين المسافرين إلى شبه الجزيرة العربي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=44762)

اسعدتني ضحكتها 05-14-2014 05:45 AM

تحذيرات "كورونا" للأميركيين المسافرين إلى شبه الجزيرة العربي
 
تحذيرات من مركز السيطرة على الأمراض ومنع انتشارها، يتلقاها المسافرون في مطار نيويورك. تتضمن تعريفا بمرض كورونا وشرحا لأعراضه.


الساعة الآن 03:35 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir