منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الخليج للتدريب والتعليم عن تاريخ و طريقة صرف الأرب (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=44771)

الطـبـيـب 05-14-2014 09:17 AM

تعلن شركة الخليج للتدريب والتعليم عن تاريخ و طريقة صرف الأرب
 
إلحاقا لما سبق الإعلان عنه يوم 16/06/1435هـ الموافق 16/04/2014 م عن نتائج الجمعية العامة العادية التي عقدت في مدينة الرياض بمقر الشركة بالرياض يوم 15/06/1435هـ الموافق 15/04/2014 م ، والتي تقرر من خلالها توزيع أرباحا على السادة المساهمين بمبلغ 30,000,000 ريال بواقع ( ريال لكل سهم ) والذي يمثل 10 % من القيمة الأسمية للسهم للسادة المساهمين المسجلين بسجلات تداول نهاية يوم انعقاد الجمعية. وعلى ذلك فإنه يسر شركة الخليج للتدريب والتعليم أن تعلن لمساهميها الكرام أنه سيتم في يوم الأحد 19/07/1435هـ الموافق 18/05/2014 م إيداع الأرباح آليا في الحسابات الاستثمارية المرتبطة بمحافظ السادة الم

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 05:57 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir