منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الخليج للتدريب و التعليم عن إيداع عائد مبالغ بيع ك (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=44773)

الطـبـيـب 05-14-2014 09:17 AM

تعلن شركة الخليج للتدريب و التعليم عن إيداع عائد مبالغ بيع ك
 
تعلن شركة الخليج للتدريب و التعليم عن الانتهاء من بيع كسور الأسهم الناتجة عن زيادة رأسمال الشركة بناءً على موافقة الجمعية العامة غير العادية والتي انعقدت بتاريخ 15-06-1435 الموافق 15-04-2014 كما يلي :
1.نتج عن أسهم المنحة كسور بعدد 3,921 سهم
2.تم بيع كسور الأسهم بتاريخ 23-06-1435 الموافق 23-04-2014 بإجمالي مبلغ 210,500.85 ريال وبمتوسط سعر بلغ 53.68 ريال
3.سيتم إيداع المبالغ الناتجة عن بيع كسور الأسهم للمستحقين لهذه الكسور اعتباراً من تاريخ 19-07-1435 الموافق 18-05-2014.
سيقوم بنك الرياض بإيداع مبالغ كسور الأسهم مباشرة إلى الحسابات الاستثمارية للمساهمين المستحقين لمنحة الأسهم.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 04:16 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir