منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   هيغل ينفي مقايضة أمن الخليج بالنووي الإيراني ويستلهم أسس الت (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=44794)

اسعدتني ضحكتها 05-14-2014 10:12 PM

هيغل ينفي مقايضة أمن الخليج بالنووي الإيراني ويستلهم أسس الت
 
قال وزير الدفاع الأمريكية، تشاك هيغل، إن بلاده ملتزمة بأمن دول الخليج ولن تساوم عليه في صفقة تتعلق بالملف النووي الإيراني


الساعة الآن 02:27 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir