منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   المرشح الرئاسي حسان النوري لـcnn: أتمنى رحيل الأسد.. لكني أؤ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=44808)

اسعدتني ضحكتها 05-15-2014 05:52 AM

المرشح الرئاسي حسان النوري لـcnn: أتمنى رحيل الأسد.. لكني أؤ
 
المرشح الرئاسي السوري، حسان النوري، خلال حديثه الحصري مع كريستيان أمانبور، قال إنه يتمنى رحيل الأسد ولنه لايعارض طريقته في مكافحة "الإرهاب"


الساعة الآن 01:16 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir