منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن الشركة السعودية للصناعات الأساسية عزمها إنشاء أول مجمع (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=44829)

الطـبـيـب 05-15-2014 09:53 PM

تعلن الشركة السعودية للصناعات الأساسية عزمها إنشاء أول مجمع
 
تعلن الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) اليوم الثلاثاء 13/5/2014 عن دخولها في المراحل النهائية للدراسات الأولية لتقويم أعمال البناء الخاصة بمجمعها الصناعي ، المزمع إنشاؤه في المملكة العربية السعودية لتحويل النفط إلى كيماويات ، الذي يعد الأول من نوعه في العالم. وسيقدم هذا المجمع معيارا تنافسيا جديدا ، ويضع المملكة العربية السعودية في مكانة رائدة تقنيا على مستوى صناعة البتروكيماويات. وتسمح تقنية تحويل النفط إلى كيماويات بتحويل النفط الخام مباشرة إلى منتجات بتروكيماوية ، مع تحقيق أعلى معدل تحويل تم الوصول إليه في هذه الصناعة ، وذلك بصورة تنا

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 08:13 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir