![]() |
تعلن شركة العبداللطيف عن بدء إيداع أرباح المساهمين عن فترة ا
يسر إدارة شركة العبداللطيف للاستثمار الصناعي أن تبلغ عموم مساهميها الكرام أن الأرباح التي تقرر صرفها من أرباح الربع الرابع من العام 2013 ومن رصيد الأرباح المبقاة بواقع ( 1 ) ريال للسهم الواحد وبنسبة 10 % من القيمة الإسمية وبإجمالي بلغ 81,250,000 ريال سعودي قد بدء إيداعها ابتداءاً من اليوم الخميس 16/07/1435هـ الموافق 15/05/2014 م في الحسابات الجارية المربوطة بالمحافظ الاستثمارية للمساهمين المقيدين لدى مركز إيداع الأوراق المالية بتداول بنهاية تداول يوم الأربعاء الموافق 23/04/2014م وذلك في جميع البنوك المحليه في المملكة، علماً بأن بنك الرياض هو القائم بعملية ايداع ا
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 01:54 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir