منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   إخلاء محطة نووية و20 ألف شخص بسبب حرائق الغابات بكاليفورنيا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=44835)

اسعدتني ضحكتها 05-16-2014 12:43 AM

إخلاء محطة نووية و20 ألف شخص بسبب حرائق الغابات بكاليفورنيا
 
في الوقت الذي تلتهم فيه النيران* الغابات المحيطة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، أجلت السلطات المحلية آلاف السكان خوفا من وصول ألسنة اللهب اليهم.


الساعة الآن 07:44 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir