![]() |
إخلاء محطة نووية و20 ألف شخص بسبب حرائق الغابات بكاليفورنيا
في الوقت الذي تلتهم فيه النيران* الغابات المحيطة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، أجلت السلطات المحلية آلاف السكان خوفا من وصول ألسنة اللهب اليهم.
|
| الساعة الآن 05:03 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir