منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   للمرة الأولى منذ اتفاق المصالحة.. ليفني تلتقي عباس في لندن (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=44851)

اسعدتني ضحكتها 05-16-2014 04:41 PM

للمرة الأولى منذ اتفاق المصالحة.. ليفني تلتقي عباس في لندن
 
ذكرت الإذاعة الإسرائيلية أن وزيرة العدل الإسرائيلية والمسؤولة عن ملف المفاوضات، تسيبي ليفني، اجتمعت الخميس مع محمود عباس، رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية.


الساعة الآن 07:12 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir